اخبار الزمالك

“جماهير الأهلي بتهاجمك ليه بسبب عبدالله السعيد”؟.. رد قوي من محمد فضل- فيديو

كشف محمد فضل لاعب الأهلي السابق، سر هجوم الجماهير الحمراء عليه بسبب عبدالله السعيد صانع ألعاب نادي الزمالك.

وقال فضل في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “على مسئوليتي” عبر قناة “صدى البلد”، ردا على سؤال جماهير الاهلي بتهاجمك ليه وبسبب اخوك محامي عبدالله السعيد”؟:” من يهاجم الزمالك او الأهلي فهو شخص ساذج، واي شخص موجود في اتحاد الكرة سيهاجم”.

وتابع: “الجماهير ستهاجم الكابتن محمود الخطيب حال توليه منصب في اتحاد الكرة، لأن كل من يتولى منصب رئيس الاتحاد يتعرض للهجوم بغض النظر عن حب الجمهور له من العدم”.

وأضاف:” كابتن صالح سليم رفض أن يتولى منصب رئيس اتحاد كرة القدم تجنيًا للانتقادات، وعماد متعب تعرض للهجوم الشديد بعد انضمامه إلى رابطة الأندية بعد أول قرارين”.

وشدد فضل: “كنت بلغي انتمائي وقت وجودي في اتحاد الكرة، وانتمائي معروف منذ الصغر لكن الكرامه والحق والعدل والتربيه بتجعلك تأخذ قرار بما يرضي الله”.

وأشار: طبيعي بتأخد قرار في ناحيه فيكون في اعلام ولجان وقنوات بتهاجم لكن ربنا فوق الجميع ومن يخاف لايدير”.

وبشأن أن شقيقه هو محامي عبدالله السعيد في قضيته ضد الأهلي أكد:” أخويا أهلاوي أكثر مني وأكبر مني بـ 7 سنوات، وتولى أعمال المحاماة للكابتن حسام غالي وهاني السعيد من قبل، وحاليًا يتولى أعمال المحاماة للكابتن عبدالله السعيد ومن الصعب ان اتدخل حينما يلجأ لشقيقي”.

وأختتم:” في النهاية شقيقي محامي وبيؤدي عمله لضميره وليس لإنتمائه، وفي قضية عبدالله السعيد؛ علمت أن موقف عبدالله قوي، وقمت بإبلاغ الكابتن محمود الخطيب على الفور، لأن عبدالله كان يريد تسوية موقفه مع الأهلي بعيدًا عن المشاكل”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة