اخبار الزمالك

جوميز يفحم الإعلام بشأن فيديو محاضرة مواجهة دريمز في الكونفدرالية .. ومفاجأة لـ عبد الواحد السيد

علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على نشر الفيديو خاص بمحاضرته الفنية مع لاعبي الفارس الأبيض قبل مواجهة الإياب في نصف نهائي الكونفدرالية أمام دريمز الغاني.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك نشر في وقت سابق فيديو خاص للمحاضرة الفنية الأخيرة للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

وأضاف “جوميز” في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة البنك الأهلي في الدوري :” لا أملك سوشيال ميديا وأنا مدرب أركز في عملي ولكن عندما يحدث شيء قوي البعض يقول لي”.

وأكد ” جوميز” :” أملك علاقات جيدة رائعة مع الجميع في النادي ولا توجد أزمة مع عبد الواحد السيد، بخصوص الفيديو وعندما قالوا لي بخصوص الفيديو ان هذا امر جيد للنادي والجماهير سعدت بذلك”.

وتحدثت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية عن غضب “جوميز” من مسؤولي نادي الزمالك بسبب نشر الفيديو الخاص بمحاضرة دريمز الغاني في الكونفدرالية.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد، لمواجهة نهضة بركان المغربي في الدور النهائي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة