اخبار الاهلي

حتحوت يحسم مصير أفشة في الأهلي بعد أزمته مع كولر – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لم يأخذ موقفا شخصيا من محمد مجدى أفشة، بسبب استبعاده من المباريات مؤخرا، وإنما الأمر لا يتعدى مجرد “قرصة” خفيفة.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين السويسري مارسيل كول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق بسبب اعتراض اللاعب على عدم المشاركة في المباريات الأخيرة للفريق.

وقال “حتحوت” : “أفشة قبل مباراة الجونة الأخيرة بعدما استبعد من مباراة الإسماعيلي، ثم استبعد من مباراة الجونة، تحدث مع سامي قمصان، المدرب العام للفريق”

وأشار :” أفشة طلب بأن يوضح وجهة نظره لـ مارسيل كولر، وليس اعتذارا، وإنما توضيح وجهة نظره بأن اللعيبة التي تتمرن هى من تشارك في المباريات، وأن الموضوع بالنسبة له وكأنه لا يتمرن وليس ملتزما مع الفريق”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” رد مارسيل كولر على هذه النقطة بأنه بالنسبة له الموقف فني تماما، وأن اللاعب الذي يجتهد جدا في التدريبات سيرجع بشكل طبيعي، وهو يحتاج لكل اللاعبين”.

وتابع :” توقعنا أن يتواجد أفشة في قائمة المباراة المقبلة، وأن يتم الاكتفاء بما يمكن تسميته “قرصة” في الأيام الماضية على عدم إعجابهم بأسلوبه في الفترة الماضية وعدم مشاركته في المباريات، وهو ما حدث مع كهربا من قبل، كولر لم يأخذ موقف شخصي أو استبعاد نهائي لـ محمد مجدي أفشة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة