اخبار الزمالك

شوبير يكشف أخر تطورات قضيتي باتشيكو وبوطيب مع الزمالك.. ويوضح تفاصيل هامة!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات قضية البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “الزمالك تلقى إخطارًا من المحكمة الرياضية الدولية أمس، بمد أجل الحكم في قضية باتشيكو ليوم 31 يوليو”.

وتابع: “باتشيكو عندما رحل عن الزمالك كان له مستحقات تُقدر بـ 450 ألف دولار، وسمعنا أن هناك اتفاق ودي تم معه، وهذا لم يحدث، لتقوم الإدارة الحالي بمُحاولة إنهاء الأزمة وديًا معه”.

وأضاف: “التفاوض عبارة عن أطروحات حول تقليل المبلغ المستحق، أو تقسيطه، حتى يصلون لصيغة تفاهم، وفي النهاية سيدفع الزمالك على كل حال بعد صدور الحكم”.

وأردف: “أيضًا في قضية خالد بوطيب لا مفر من دفع الزمالك للمبلغ، في 3 جهات تُصدر الحكم، الفيفا أو المحكمة الرياضية الدولية، وممكن اللجوء إلى المحكمة الفيدرالية”.

وأشار: “الزمالك بدأ يتحرك لإتجاه أخر، حاول الزمالك التواصل مع بوطيب ولكن اللاعب لا يرد، لأن التأخير في صالح اللاعب، خاصة وأن هناك 5% فوائد عن كل شهر تأخير”.

واختتم: “الزمالك الآن يواصل مع محامي باتشيكو، والمفاوضات أسهل من بوطيب، كان الله في عون إدارة الزمالك، تركة ثقيلة وموروث ثقيل، ولا يعجب من قبلهم ويُهاجموهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة