اخبار الاهلي

ضياء السيد يُعلق على تصريحات جمال علام بشأن كيروش.. ويُؤكد: الأهلي يحتاج موديست!!

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، له الحق في تصريحاته بأن رحيل البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني السابق، جاء لأسباب أسرية.

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “أرفض التعليق على تصريحاته وسبب رحيل كيروش، ولا أرغب في الخوض بهذا الحديث”.

وأضاف ضياء السيد: “حتى الآن لم نحصل على مستحقاتنا المالية المتأخرة، رغم محاولات المطالبة بها، ولكن حتى هذه اللحظة لم يبلغنا الاتحاد بموعد تسلمها”.

وأشار مدرب منتخب مصر السابق، إلى أن الأهلي قدم مباراة مميزة أمام الجونة، وجميع اللاعبين في حالة جاهزية مُتمنيًا أن يكون هناك إصرار أمام الترجي التونسي، وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا وهو المطلب الجماهيري.

واستطرد: “على كولر أن يستعين بجميع اللاعبين وعلى رأسهم أنتوني موديست مهاجم الفريق، حتى لو هناك قرار برحيله، لا بد أن يحافظ على لياقته بمشاركته بعض الوقت خاصةً أن ظروف المباريات قد تجبره على الدفع به في أي مباراة”.

وزاد ضياء السيد: “عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من الإصابة دفعة قوية بالتأكيد مع تألق مصطفى شوبير، ومارس نهائي دوري أبطال إفريقيا يعود إلى المدير الفني، وهو يعلم قدرات اللاعبين والأجهز لخوض اللقاء، وأثق في كولر على اختيار الأنسب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة