اخبار الكرة العالمية

طلب خاص من وزير الرياضة للجماهير المصرية بعد قرار زيادة الأعداد في المباريات – فيديو

وزير الرياضة يكشف كواليس قرار عودة زيادة أعداد الجماهير في المدرجات (فيديو)

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كواليس قرار عودة الجماهير للملاعب، مشيرًا إلي أن هذا القرار جاء بعد تقدير ودراسة موقف الجهات التنفيذية، مقدمًا الشكر لوزير الداخلية وجميع الجهات المعنية المختصة.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيان رسمي أمس الثلاثاء تعلن في زيادة أعداد الجماهير في الملاعب المصرية سواء في المباريات المحلية أو القارية .

وأضاف “صبحي” في تصريحات عبر برنامج “على مسئوليتي”، على قناة “صدى البلد”، أنه منذ عام 2019 كان هناك جهد كبير جدًا بتنظيم حضور الجمهور المباريات خلال تطوير الاستادات، وقمنا فى قانون الرياضة الجديد بإقرار بعض العقوبات على المتجاوزين تصل إلى الغرامة والحبس.

وأشار وزير الشباب الرياضة، أن مباريات المنتخب القادمة ستكون بالجماهير كاملة العدد، ونأمل بألا يكون هناك خروج عن النص في المباريات أثناء الهتافات الجماهيرية.

وتابع : ” مصر تمتلك استادات على مستوى عالي ونعمل على تطويرها وصيانتها بشكل مستمر، ونعمل على إتاحة الفرصة للأسرة لتشجيع الفرق الرياضية والمنتخب”.

وأوضح وزير الرياضة إلى أن الأندية تتأثر سلبيًا من الناحية الاقتصادية بسبب غياب الحضور الجماهيري، وتتأثر سلبًا أيضًا على الصعيد الفني، خاصة الأندية الجماهيرية التي تعودت على المساندة الجماهيرية للاعبيها باستمرار.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة