اخبار الزمالك

عضو مجلس الزمالك السابق يسخر من خالد مرتجي بعد فوز الأبيض ببطولة إفريقيا أمام الأهلي!! – صورة

سخر رحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، من إحتفالات خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي، اثناء مباراة نهائي إفريقيا للكرة الطائرة، بين الفارس الأبيض والأحمر والتي توج بها الزمالك.

وتوج الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الزمالك، ببطولة أفريقيا بعد الفوز على نظيره الأهلي في اللقاء الذي أقيم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، الى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

ونشر أبورجيلة صور لخالد مرتجي أثناء مباراة الزمالك والأهلي في نهائي إفريقيا للكرة الطائرة سيدات وعلق علبهاقائلا: “تخيل لما دى تبقي فرحه لمجرد الاقتراب من الفوز على فريق الطايره سيدات، وبعدين يطلع واحد يقولك ايه الفرحه المبالغ فيها دي بالفوز فى ماتش الديربي … مجرد ثلاث نقاط”.

‎وتأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك ‘سيدات’، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي، ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

ويتكون الجهاز الفني لفريق طائرة الزمالك “سيدات” من : “أحمد مصطفى رئيساً، أحمد فتحي مديراً فنياً، أشرف عبدالعال مدرباً، بلال وتوت مخططاً للأحمال، عبدالرحمن إبراهيم محللاً، سمية ناجح أخصائياً للعلاج الطبيعي، هبة حسنين إدارياً.

عضو مجلس الزمالك السابق يسخر من خالد مرتجي بعد فوز الأبيض ببطولة إفريقيا أمام الأهلي!! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة