اخبار الاهلي

قرار جديد من المحكمة بشأن قضية تعدي حسين الشحات على الشيبي

قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية حسين الشحات لاعب الأهلي، لاتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي، نجم نادي بيراميدز، للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري.

وشهدت جلسة اليوم الخميس، مرافعة المحامى أشرف عبدالعزيز دفاع اللاعب حسين الشحات نجم النادي الأهلي، والذي تمسك باستدعاء محمود فتح الله إداري بيراميدز، وجمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبى للجنة الانضباط.

و كانت النيابة العامة قد امرت بإحالة اللاعب حسين الشحات إلي المحكمة المختصة، لمعاقبته فى الإتهام الموجه إليه من المغربى محمد الشيبي، بأنه تعدي عليه عقب المباراة التي جمعت فريقي الأهلي وبيراميدز، وتم تحديد جلسة الموافق 18 ابريل لنظر أولى جلسات المحاكمة.

وبدات الأزمة اثناء مباراة الأهلي مع بيراميدز مساء يوم 23 يوليو من العام الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدوري المصري الممتاز.

وشهدت هذه المباراة أزمة كبيرة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد إطلاق صافرة النهاية، إذ التقطت شاشات الكاميرات لاعب الأهلي يعتدي على محمد الشيبي بالسب والضرب.

مما استدعى إيقاف لاعب النادي الأهلي مباراتين كعقوبة من رابطة الأندية، ورغم ذلك قرر محمد الشيبي ونادي بيراميدز تصعيد الأمر قضائيًا، من أجل الحفاظ على حق لاعب بيراميدز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة