اخبار الزمالك

كريم حسن شحاته يفتح النار على حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي!!

فتح كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بالبنك الأهلي، النار على محمد عادل حكم مباراة فريقه أمام نادي الزمالك، في الدوري.

وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.

وقال كريم حسن شحاتة في مداخله هاتفية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”:” فنيا لم نكن سيئين، نحن نشعر بالغضب، والتحكيم كان متحامل علينا بشكل كبير، بسبب مباراة فاركو تم توقيع اكبر غرامة علي في الدوري المصري 120 الف جنيه”.

وتابع: “كان في تحامل علينا من الحكم محمد عادل امام الزمالك، انا بحب كابتن محمد عادل لكني شعرت انه مضغوط ولا اتكلم على الزمالك انا باتكلم على فرقتي”.

واضاف شحاتة:” اول 4 دقائق التحام عادي جدا حسبها فاول على خط منطقة الجزاء، ركلة جزاء الزمالك احتكاك عادي جدا، ومفيش فيها شد، واتفرجت عليها من كل الزوايا، ومتحسش ان عبدالغني شد شده واضحه”.

وشدد: “كل حاجه اتعملت النهارده علشان البنك يخسر، اسامه فيصل اخد انذار اول ليه؟، كان ببقول لمحمد عادل الكرة كورنر واضح جدا راح منحه انذار للاعتراض، والتصادم بين عبدالله السعيد واسامه لم يكن هناك تمثيل وهي ليست ركلة جزاء هي خارج منطقه الجزاء، ولكن في تلامس ومفيش دفع فوجئنا انه بيحسب انه تمثيل ومنحه انذار”.

واردف مدير الكرة بالبنك:” انا حذرت اسامه بين الشوطين انه ياخد انذار، انا حسيت اننا بنتكتف وياريتها امور طبيعيه في الكرة، بعتنا اعتراضات قبل كده على الحكام ومبيحصلش حاجه، احنا فريق جامد لكن عندنا سوء توفيق وبنلعب احسن كرة ف الدوري”.

وأختتم:” حتى واحنا 10 لاعبين كنا افضل من الزمالك، والطرد اثر علينا وكان غير صحيح، لازم نتكلم ويكون في مراعاة ودقه وموقعنا حساس بالدوري، ونحب نتعامل زي الفرق الكبيرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة