اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتجي يوضح سبب غيابه عن مراسم تتويج الزمالك ببطولة إفريقيا للطائرة .. ورسالة مفاجئة لـ مجلس حسين لبيب – فيديو

كشف المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي سبب غيابه عن مراسم تتويج نادي الزمالك ببطولة إفريقيا لكرة الطائرة للسيدات والتي أقيمت على صالة النادي الأحمر.

وغاب خالد مرتجي عن مراسم تتويج فريق طائرة الزمالك سيدات ببطولة إفريقيا للأندية والتي حقق لقبها الفارس الأبيض الفارس الأبيض على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر الأهلي بالجزيرة.

وقال ” خالد” :” لم أتواجد في مراسم تتويج سيدات الزمالك ببطولة إفريقيا للطائرة لأن البروتوكول يتيح وجود رئيس اللجنة العليا المنظمة وهو محمد الدماطي، هذه ليست بطولة محلية والأمر مختلف عن نهائي كأس السلة أمام الاتحاد”.

أشار :” بقيت أنا وباقي أعضاء مجلس إدارة الأهلي حتى نهاية مراسم التتويج كاملة، ولم ترحل بعد نهاية المباراة كما أننا هنانا مسؤولي الزمالك جميعها على التتويج”.

وأضاف ” مرتجي” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” توجنا بأغلب البطولات، فرطنا في الفوز بالأمس وتحديدا في الشوط الرابع، لكن القادم أفضل”.

وشدد ” مرتجي” :” لن نسمح نحن أو مجلس إدارة الزمالك المحترم لأحد بإحداث الوقيعة بيننا، علاقتنا رائعة وان يعكر من يرغبون في الصيد في الماء العكر صفوها”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة