اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي.. عبد الجواد يفجر مفاجآت عن موقف الزمالك واللاعب – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الريان القطري، والفارس الأبيض السابق، مشيرًا إلي أن هناك ترحيب من إدارة القلعة البيضاء واللاعب بشأن إمكانية العودة من جديد.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن وجود نية لدى إدارة نادي الزمالك في الدخول في مفاوضات جادة لعودة أشرف بن شرقي في الموسم الجديد مع اقتراب رحيله عن الريان القطري.

وقال ” إبراهيم” :” الموسم الحالي هو الأخير لـ أشرف بن شرقي مع الريان القطري، حيث لعب 21 مباراة مع الفريق سجل خلالها 10 أهداف و صنع 6 أهداف”.

وأشار إلي أن الزمالك يرحب جدًا بعودة أشرف بن شرقي لثلاث أسباب، الأول أنه سيكون صفقة انتقال حر، والثاني الحاجة الفنية لخدمات اللاعب، الثالث هو تجربة أشرف بن شرقي الناجحة مع الفريق في وقت سابق.

وأكد ” عبد الجواد” : ” مجلس الزمالك يراعي أن أشرف بن شرقي غادر الزمالك من الباب الكبير ونجح في ترك بصمة كبيرة مع الجماهير حيث رحل بموافقة الإدارة وحافظ على علاقته الطيبة مع الجميع”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” : “أشرف بن شرقي مرحب جدًا بالعودة للزمالك وبالنسبة له الزمالك أولوية في الموسم الجديد”.

وأوضح ” عبد الجواد” :” يتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادي، اللاعب يتقاضى أجر مادي كبير في الدوري القطري يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم، ولديه عرض سعودي”.

وأختتم ” عبد الجواد” :” في حال تساوي عرض الزمالك مع العروض الأخرى أو كان أقل بقليل سوف يوافق أشرف بن شرقي على الانتقال للزمالك”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة