اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يرحل عن قناة النهار بسبب شيكابالا – فيديو

أعلن صلاح سليمان، نجم الزمالك السابق، رحيله عن قناة النهار، بسبب هجوم إبراهيم سعيد لاعب الأهلي الأسبق ومقدم البرامج ، الدائم على محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفارس الأبيض.

وكان يعمل صلاح سليمان كمحلل رياضي في قناة النهار، ويظهر في برنامج” 90+”، مع إبراهيم سعيد، لاعب الاهلي السابق، الذي إعتاد الفترة الأخيرة الهجوم علي لاعبي الزمالك وابرزهم شيكابالا واحمد مصطفى زيزو.

وقال سليمان في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أشكر المسؤولين عن قناة النهار، على إتاحة الفرصة لوجودي في الاستديو التحليلي، كنت أظهر وأتكلم بحيادية سواء للزمالك او الأهلي، شعرت أنني لن أضيف شئ، بالعكس يتم الأخذ من رصيدي وحب الجمهور لي كلاعب أو محلل”.

وتابع:” معروف حبي للزمالك والجمهور والكيان أنا ابن التالتة يمين، وهذه أشياء تمثل لي الكثير وأحترمها، وأحترم كابتن إبراهيم ووجهة نظره، لكنني لن أتمكن من إضافة الجديد في البرنامج، في ظل عدم وجود حيادية في سرد الخبر”.

واضاف سليمان: “في الماضي كنت لاعب ولا أحب أن يعاملني أحد بهذه الطريقة، وشعرت أنني سأكون شخص غير إيجابي ولا استطيع التحدث عن المشاكل فقط، بدون كرة
يحيا جمهور الزمالك الوفي ولازم أكون وفي له في كل الظروف”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة