اخبار الزمالك

ياسين لبحيري يحسم الجدل حول حقيقة مفاوضات نادي الزمالك لضمه في الموسم الجديد

كشف ياسين لبحيري نجم وسط نهضة بركان المغربي، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية، بعد مباراتي الفريقين في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن نية إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع ياسين لبحيري نجم وسط نهضة بركان المغربي بعد المستوى المميز الذي قدمه في نهائي كأس الكونفدرالية

وقال “لبحيري” في تصريحات لصحيفة “المنتخب” المغربية :” لا ليس هناك أي عرض من الزمالك، وكل ما تم الترويج له غير صحيح بالمرة، هناك شكر وامتنان فقط، وفوق ذلك لدي عقد مع النهضة البركانية”.

وعن بيان نادي الزمالك لشكره بعد موقفه مع “دونجا” قال ” لبحيري” : ” لقد تفاجأت بهذا البلاغ صراحة وأود أن أشكر إدارة الزمالك على هذا البيان وما قمت به هو من واجب الإنسانية وما يمليه الضمير”.

وأضاف ” لبحيري” : “تصرفي مع دونجا كان عفويا، لأنه كان سيسقط على الأرض ومن الممكن أن يتعرض للأذى وتفاجأت من صدى الصورة”.

وواصل: “أشكر إدارة الزمالك على البيان الرسمي الذي نشر أمس لموقفي مع دونا وأنا قمت بذلك لأننا نمارس كرة القدم وعلينا أن نمتلك الروح الرياضية وهذا ما يمليه ضميري”.

وأصبح لبحيري حديث الصحافة المصرية والمغربية خلال اليومين الماضيين، بعد لقطته الأخلاقية مع نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك، بعد ما منع لاعب الأبيض من السقوط على رأسه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة