اخبار الزمالك

نجم نهضة بركان: الزمالك أحد أكبر أندية إفريقيا ومواجهته ستكون حارقة!!

أكد ياسين لبحيري، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، على جاهزية فريقه لمواجهة الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية، مُشددًا على أنهم يطمحون في ختام الموسم بلقب قاري.

وقال لبحيري في تصريحات لصحيفة “المنتخب” المغربية: “الحظوظ متوازية مع نادي الزمالك، الذي يعتبر واحدا من أكبر الأندية العربية والأفريقية، لاسيما وأنه يملك تاريخا حافلا مع الألقاب في مصر وبالقارة السمراء”.

وتابع: “سنحاول أن نقدم ضد الزمالك أفضل مجهود، كي نتوج بلقب الكاف، ولنؤكد للجميع بأن نهضة بركان فريق مجتهد، ومن الأندية المحترمة التي باتت تملك مرجعية بالقارة الإفريقية، فالفريق البرتقالي ذاع صيته بين الأندية الأفريقية بعدما توج بدوره بألقاب محلية وقارية، جعلت العديد من اللاعبين في المغرب وخارجه يتمنون اللعب فيه”.

وعن انسحاب اتحاد العاصمة من مباراة نصف النهائي، قال: “سيجعلنا متحمسين إن شاء الله من أجل التتويج باللقب القاري، للأسف جيراننا حاولوا حشر أنفهم في أمور لاتخصهم، وظلموا لاعبي الاتحاد الذين كانوا يطمحون للعب كرة القدم، وفريقهم سيتعرض لعقوبات من الكاف”.

وشدد: “لايجب الإستهانة أبدا بالزمالك، فهذا الفريق يملك كما قلت لاعبين مميزين،والمباراة أمامه ستكون حارقة،وكعناصر تمثل النهضة البركانية يجب أن نضحي أكثر كي نسعد جمهورنا الذي ظل يساندنا طيلة مسارنا في كأس الكاف”.

وأردف: “ناضلنا كثيرا كي نصل للمباراة النهائية، ويجب أن نؤكد ضد الزمالك أننا فريق يستحق التتويج،على الأقل يجب أن نقدم أفضل أداء وننهي هذا الموسم بلقب”.

واختتم: “معين الشعباني مدرب متفهم، وقريب جدا من لاعبيه،يملك شخصية قوية تنعكس بالإيجاب على لاعبيه،أتمنى له التوفيق كي يتوج بلقب كأس الكاف مع نهضة بركان، أكيد أن إستمراره مع نهضة بركان لأطول مدة ممكنة، سيجعله قادرا على كسب تحديات صعبة،وفي حال توج بلقب الكونفدرالية معنا ستفتح أمامه الأبواب للتتويج بألقاب أخرى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة