واصل عمرو ناصر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تنفيذ برنامج التدريب البدني خلال الفترة الحالية، وذلك استعدادًا لانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، من أجل الوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.
وخاض لاعب الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية المكثفة التي تركز على رفع معدلات اللياقة البدنية وتقوية العضلات، إلى جانب تدريبات التحمل والسرعة، في الصالة الرياضية “الجيم”، وظهر ذلك في “ستوري” عبر حسابه على “إنستجرام”، اليوم الأربعاء.
ويأتي هذا البرنامج ضمن خطة اللاعب للحفاظ على جاهزيته الفنية والبدنية خلال فترة التوقف، استعدادًا للمنافسات المنتظرة في الموسم الجديد، الذي يسعى خلاله إلى تقديم مستويات مميزة ومواصلة التطور على الصعيدين الفردي والجماعي.
ومن المنتظر أن ينتظم عمرو ناصر في تدريبات الزمالك مع انطلاق فترة الإعداد الرسمية، حيث يطمح للمساهمة بقوة في تحقيق أهداف الأبيض خلال الموسم المقبل.
وكان عمرو ناصر توج مع فريق الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز، في الموسم المنقضي، خلال الجولة الأخيرة بعد الفوز على حساب سيراميكا كليوباترا.





