بيان ناري من المركز الإعلامي لنادي الزمالك يزف بشرى سارة للملايين من جماهيره بشأن قضايا إيقاف القيد

أعلن المركز الإعلامي لنادي الزمالك بصفة رسمية، عن نجاح إداري كبير وقرار حاسم نجح في نزع فتيل الأزمات القانونية الدولية التي حاصرت النادي في أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)؛ حيث تمكن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب من تسوية وإنهاء ثلاث قضايا شائكة صدرت فيها أحكام سابقة ضد القلعة البيضاء.
وجاء هذا التحرك السريع والجاد في الساعات القليلة الماضية ليمهد الطريق نحو تصحيح المسار الإداري وفك الحظر المفروض على انتقالات النادي قبل انطلاق ميركاتو الصيف.
تفاصيل سداد مستحقات جروس وتسوية صفقات بطل أوقيانوسيا وأوروبا
وأوضح البيان الرسمي أن إدارة الفارس الأبيض قامت بسداد وتصفية كافة المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية في هذه القضايا لغلق الملفات تماماً، وجاءت القضايا الثلاث التي تم إنهاؤها بنجاح على النحو التالي:
سداد كامل مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأول بنادي الزمالك.
تسوية كافة المستحقات المالية الخاصة بنادي إستريلا دا أمادورا البرتغالي، والمتعلقة بقيمة صفقة اللاعب الأنجولي شيكو بانزا.
سداد مستحقات نادي شارلروا البلجيكي، المرتبطة بطلب النادي لقيمة صفقة النجم الفلسطيني عدي الدباغ.
خطوة وحيدة تفصل الفارس الأبيض عن رفع إيقاف القيد رسمياً
وأكدت إدارة نادي الزمالك في ختام بيانها أنها ترصد الموقف وتنتظر في الوقت الحالي تلقي الإخطار والخطاب الرسمي الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والذي يفيد بانتهاء النزاعات القانونية والمالية الخاصة بهذه الملفات بصفة نهائية.
ويُنتظر أن يترتب على هذا الإخطار المرتقب رفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهذه القضايا بشكل رسمي وقانوني، مما يمنح مجلس إدارة الزمالك الضوء الأخضر لإبرام وتسجيل الصفقات القوية الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، تلبية لتطلعات الجماهير العريضة التي واكبت جهود المجلس للخروج من هذه النفق الإداري المظلم.





