
تفاعل الوسط الرياضي المصري مع الأزمة الصحية التي تعرض لها الكابتن أحمد حسام “ميدو”، بعد أن أكدت التقارير الصحفية إصابته بجلطة خفيفة في المخ إثر ضغوط نفسية شديدة مرت بها أسرته مؤخراً.
وفي لفتة إنسانية تعكس قوة الروابط في الوسط الرياضي، حرص الكابتن حازم إمام على توجيه رسالة دعم ومؤازرة لصديقه وزميله “ميدو” عبر حساباته الرسمية، حيث كتب معلقاً على صورتهما المشتركة: “الف سلامة عليك يا عالمي، ربنا يشفيك ويعافيك إن شاء الله”.
وبحسب المصادر الطبية من داخل المستشفى الذي يتلقى فيه ميدو العلاج بمنطقة التجمع الخامس، فإن الأزمة الصحية جاءت نتيجة ارتفاع مفاجئ وحاد في ضغط الدم. ويخضع “العالمي” حالياً لرعاية طبية مكثفة تحت إشراف نخبة من الأطباء الاستشاريين للسيطرة على ضغط الدم والتعامل مع الجلطة الخفيفة، لضمان استقرار حالته ومنع حدوث أي مضاعفات.
تترقب الجماهير المصرية صدور بيان طبي رسمي لطمأنة محبي الكابتن أحمد حسام ميدو على حالته الصحية وموعد عودته للظهور الإعلامي مجدداً.






