اخبار الزمالك

خلف كواليس الزمالك.. تطورات مفاجئة في ملف سيف الدين الجزيري

قال الإعلامي خالد الغندور إن مسئولي نادي الزمالك جددوا اتصالاتهم مع التونسي سيف الدين الجزيري خلال الساعات الماضية، في محاولة للوصول إلى اتفاق مرضٍ بين الطرفين، بعد إبلاغ اللاعب بخروجه من حسابات الفريق للموسم المقبل.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور وبحسب المعلومات، أبدى الجزيري ترحيبه بعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك من أجل مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بمستقبله، إلا أنه أخطر إدارة النادي بتواجده حالياً في تونس، على أن يتوجه بعدها إلى إسبانيا قبل العودة مجدداً.

وأكد اللاعب لمسؤولي الزمالك استعداده لعقد جلسة فور عودته من رحلته الخارجية، من أجل بحث الحلول المطروحة والوصول إلى صيغة توافقية تنهي الملف بشكل ودي يرضي جميع الأطراف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!