اخبار الزمالك

تعليق نارى من فرج عامر على قرارات لجنة الانضباط

علق المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة علي قرار إيقافه مباراة واحدة وتغريمه من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

وقال فرج عامر، في بيان له، إن ما اتخذته لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة من قرارات، هي والعدم سواء.

وأضاف: “أن الدستور المصرى كفل لنا جميعا الحقوق والحريات، وعلينا احترامه، وأن به من نصوص فهي حاكمة وآمرة”.

وقد نص الدستور فى المادة 113 منه على أنه “لا يجوز فى غير حالة التلبس بالجريمة، اتخاذ أى إجراء جنائى ضد عضو مجلس النواب”.

وتابع قائلا: إن ما اتخذته لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة من قرارات، هي والعدم سواء، لمخالفتها النصوص القانونية وأيضا الدستورية.

كما أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن التحضير لإطلاق مبادرة لنبذ العنف في الرياضة المصرية سواء بين اللاعبين أو مسئولي الأندية وأيضا الجماهير.

وقال عامر، إن أندية محافظة الإسكندرية من خلال رؤساء أندية سموحة والاتحاد وسبورتنج، توافقوا على إطلاق هذه المبادرة، بخاصة وأن الرياضة أخلاق ولا يجوز وجود خلافات بسببها، في حين أن أصل وجودها لصالح التعارف والعلاقات.

وأشار إلى أن الرياضة خلال الفترة الماضية حادت عن دورها الرئيسي، وصدرّت الخلافات والتشاحن والعنف بين ممارسيها، وهو ما تجب مواجهته، وإعلاء الروح الأخلاقية للرياضة.

ولفت إلى أنه سوف يتم التواصل مع باقي الأندية لدعم هذه المبادرة، حتى تكون سنة حسنة تساهم في تحسين الرياضة في مصر، وتخدم عودة الجماهير وتصب في صالح الدولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة