اخبار الزمالك

فيديد| شريف عبد المنعم عن كارتيرون :” كل شوية يبص وراه مش عارف بيكلم مين”

نفى شريف عبدالمنعم لاعب الأهلي السابق أن يكون قد صرح في وقت سابق عن فشل المدير الفني للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون مع القلعة البيضاء.

عن سؤاله “هل تقر وتعترف أنك تسرعت في الحكم على كارتيرون واتهمته بالفشل والرجل رد بالإنجازات؟رد قائلا “أنا عمرى ما اتكلمت بكده او اتكلمت على حد شغال في النادي الأهلي

وأضاف “منعم” خلال استضافته في برنامج “أقر وأعترف” على قناة “أون تايم سبورت” :” أنا دايما بقول اللاعيبة هى اللى بتعمل المدرب مش العكس”.

وتابع:” انا كل ما بتحصل حاجة اللاقيه يبص وراه مش عارف بيكلم مين بالظبط، لكن عمرى ما قولت عليه أنه فاشل ومقدرش اتكلم على حد في النادي الأهلي”.

 

وكشف “عبد المنعم” حقيقه أزمة هجوم جماهير الزملك عليه في الفترة الأخيرة قائلا: “من يتهمني باثارة الفتنة بين الاهلي والزمالك مجرد أقزام، وقناة الأهلي كانت هي المستهدفة من هجوم الزملكاوية عليا مؤخرا”.

وأضاف عبد المنعم في برنامج “أقر وأعترف “، مع الإعلامي أحمد شوبير، المُذاع على فضائية أون تايم سبورت، اليوم الأحد كنت اتحدث بعد انتهاء البرنامج في قناه الاهلي ولم اعلم اننا على الهواء وقولت ان الزمالك مصر على لعب مباراه المقاولون او عدم لعبها فالاخر سيخسر المباراه ولم اتطرق الى مبارياته الافريقيه.

 

فيديو | شاهد صدمه أحمد شوبير بعد وصف شريف عبدالمنعم منتقدينه بـ”الاقزام”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة