اخبار الزمالك

فيديو| محمود فتح الله : “رفضت التجديد للزمالك.. وهذه أسباب رحيلي عن الفريق”

أكد محمود فتح الله، لاعب الزمالك السابق، أنه قرر الرحيل عن فريقه قبل نهاية مسابقة الدوري الممتاز بأربعة أشهر، وأشار قائلا : “قررت الرحيل عن الزمالك قبل نهاية المسابقة بأربعة أشهر، ولكني الوحيد الذي حسم قرار الرحيل بعد نهاية عقدي”.

وأضاف “فتح الله” خلال استضافته في برنامج “لعبة وحكاية” على قناة “أون تايم سبورت” “كنت أتمنى أن الفوز ببطولة الدوري قبل الرحيل عن الزمالك، لكن لم يحدث”.

وتابع: “عرض علي أحمد سليمان التجديد للزمالك لمدة عامين بعد الفوز بكأس مصر، لكني رفضت وقتها وأكدت له أن الفريق ملئ بالنجوم في الوقت الحالي ويضم لاعبين شباب أيضا والجماهير في حاجة لمساعدتهم، وكان من الطبيعي أن بعض اللاعبين تغادر الفريق لأن الزمالك وقتها كان يغير جلده”.

وعن سبب عدم التتويج بالبطولات مع الزمالك، أجاب قائلا “في مصر كرة القدم ليس لها مقاييس أو ثوابت معينة، هناك ظروف وأمور خاصة بالفريق وقتها، وكنا نجلس مع بعضنا كثيرا ولكن لا لاعبين سيحاربوا وحدهم ولا جهاز فني ولا مجلس إدارة”.

 

وأتم: “وأكبر دليل على عدم وجود ثوابت أو مقاييس معينة لكرة القدم أن الجيل الذي كان تحت قيادة حسن شحاتة، في منتخبنا الوطني لم يصعد لكأس العالم على الرغم من نجومه، نفس الأمر في الزمالك كل لاعب كان مميز ومخلصين للنادي”.

 

وأتم: “ليس شرطا أبدا أن تكون لاعب كبير وتتالق في أي فريق أخر، في الزمالك انت محمي من لاعبين كبار وإسم كبير ومجلس إدارة قوي وإعلام مساند لنا، هناك ظروف خاصة”.

 

الزمالك يرفض التفريط في خدمات مدافع الفريق.. تعرف على التفاصيل 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة