اخبار الزمالك

فيديو | مفاجأه شطة يدعم خطوات الزمالك لاستعاده لقب نادي القرن .. ويكشف كيف منح الأهلي اللقب !

أكد عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي أن قضية نادي القرن التحدث فيها لا يكون في وسائل الاعلام .

وأضاف عبدالمنعم شطة فمن له حق عليه التقدم بشكوي رسمية عن طريق الاتحاد المصري لمخاطبة الاتحاد الافريقي ويطلب ردود رسميه حتي نغلق هذا الملف نهائيا.

وقال شطة انه المعايير كانت واضحة عندنا تم وضعها عام 1994 اي قبل نهاية القرن بستة سنوات دون أن يعرف اَي فريق افضل والمعايير تعتمد علي النقاط وليس بعدد البطولات .

وأكمل هو ما انطبق علي النادي الاهلي ويليه الزمالك.

واضاف اطالب نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور بارسال طلب رسمي لاستعاده لقب نادي القرن الافريقي ودعمه بكافه المستندات حتى يغلق هذا الملف نهائيا.

وتابع وايضا اشتكي نادي كوتوكو الغاني للمطالبة باللقب وتم الرد عليه أيضا واقتنع لان هناك لوائح تم وضعها من لجان الكاف وهي التي طبقها الاتحاد الدولي أيضا.

وكشف هاني زادة أمس كان هناك اجتماع مجلس إدارة وشكلنا لجنة برئاسة أحمد جلال إبراهيم وأنا وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور بشأن قضية لقب نادي الأفريقي .

وأكمل اللجنة ستجتمع وتجري بحثا شاملا عن لقب القرن وسنرى المستندات ونستطلع كافة آراء الخبراء الأجانب والمصريين والموقف القانوني وسنعود للاتحاد الإفريقي الحالي.

وتابع سنقوم ببحث شامل عن الأمر وبعد ذلك اللجنة ستجهز تقريرها ولو رأينا من حقنا أخذ هذا اللقب وما أتوقعه هو التقدم بدعوى للمحكمة الرياضية الدولية.

وأتمم لكي نعمل القضية يجب تجهيز المستندات كله، وبعد ذلك أما نأخذ الضوء الاخضر هنرفع القضيه للمحافل الدولية سواء للاتحاد الإفريقي أو المحكمة الرياضية.

شاهد مداخله شطه :-

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة