اخبار الزمالك

فاروق جعفر : إستئناف الدوري سيجعل معدلات الإصابة كبيرة للغاية

أكد الكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة الزمالك ان قرار توقيت عودة مسابقة الدوري العام غير مناسب، مشيرا إلى أن هناك حالة ضغط غير مبررة من قبل مسئولي إتحاد الكرة لعودة الدوري تحت اي ظروف

وقال “فاروق” :” هذا الكلام من الناحية العلمية والفنية غير قابل للتطبيق، والدوري لي فترة إعداد بالورقة والقلم متقلش عن 45 يوم.. لكن اجي من حياة خمول للعب على طول مينفعش”

وأضاف “جعفر” خلال فيديو نشرتة قناة الزمالك :” عودة الدوري في هذا الحال ستكون معدلات الإصابة مباحة للجميع، والنواحي الفنية محتاجة تجهيز مخصص في عمليات التدريبات”.

وتابع:” الدوري الطبيعي يحتاج فترة تجهيز 45 يوم، واحنا محتاجين فترة تحضير كافية لتجهيز اللاعبين لعدد المباريات الكثيرة التي تنتظر اللاعبين خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل حالة الخمول التي يعاني منها اللاعبين”

و أكد المستشار الفني لمجلس إدارة الزمالك أن عملية تطبيق التدريبات على مراحل سيؤثر بالسلب على مستوى اللاعبين وعلى الخطط الفنية للجهاز الفني للفريق.

و شدد “جعفر” على ان الوقت الحالي غير جاهز لعودة بطولة الدوري العام الممتاز مرة أخري، خاصة في ظل الإرتبطات الدولية للاندية والمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة.

واتم :” من المستحيل عودة اللاعبين لحالتها الطبيعة في اقل من 45يوم، واحنا لازم نفكر في مستقبل الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية المختلفة”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة