اخبار الزمالك

من هو الأجنبي الأقرب للرحيل عن صفوف الزمالك في الصيف المقبل ؟ | تعرف على الإجابة

ملف التعاقدات الصيفية المقبلة أصبح الملف الرئيسي و الأساسي لـ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور و إدارة الكرة بقيادة أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في القلعة البيضاء .

و كشف تقرير صحفي من صحيفة “هسبورت” المغربية على تأكيد أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك أن الأجنبي الأقرب للرحيل عن صفوف الفريق هو الكونغولي ” كاسونجو كابونجو” .

و أشار المصدر لـ الصحيفة أن باتريس كارتيرون متمسك ببقاء محمد أوناجم في صفوف الفريق و خاصة أنه أحد أهم التأعمدة الرئيسية للقلعة البيضاء رفقة زميله المغربي ” أشرف بن شرقي .

و علم “زمالك نيوز” أن لاعب أول أغسطس الأنجولي ” أري بابل” هو أولى الصفقات الصيفية ، بعد الوصول إلى إتفاق رسمي و نهائي مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور و المشرف على الكرة أمير مرتضى منصور .

و أكد مصدر داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء لـ ” زمالك نيوز ” أن أري بابل سينتقل إلى صفوف الفريق في صفقة إنتقال حر ، مقابل 400 ألف دولار في الموسم الواحد  .

الجدير بالذكر أن أري بابل من العناصر الهامة في فريق أول أغسطس الأنجولي و ظهر بـ مستوى جيد في دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية قبل توديع البطولة ، و هو ما لفت له الأنظار بشدة من قبل مسئولي الزمالك و أيضاً لفت نظر المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون ، و الذي طلب بضرورة التعاقد معه .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة