اخبار الزمالك

تقارير مغربية تكشف موعد الإعلان عن البلد المستضيف لمباريات دوري أبطال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم عن موعد إعلان البلد التي من المقرر لها أن تسضيف المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، حيث أشارت إلى أنه سيتم الإعلان عنها غدا الخميس.

وحسب صحيفة البطولة المغربية، من المنتظر أن يعلن الكاف عن البلد أو البلدين اللذيْن سيحتضنان مرحلتي نصف النهائي والنهائي، والمقررتين في سبتمبر القادم بنظام المباراة الفاصلة، إثر توقف المنافسات لأربعة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويتواجد في نصف النهائي الوداد الرياضي في مواجهة الأهلي والرجاء الرياضي أمام الزمالك، في مربع ذهبي يعرف حضور أندية سبق لها معانقة اللقب القاري فيما سبق.

وكانت كل من مصر وتونس ورواندا قد أبدوا رغبتهم واستعدادهم لاستضافة المقابلات، في الوقت الذي تتحدث فيه بعض التقارير عن إمكانية إناطة “الكاف” إلى المغرب ومصر مهمة احتضان المربع الذهبي والنهائي بغض النظر عن هوية النادييْن المتأهليْن إلى المشهد الختامي.

وفي سياق متصل من المقرر أن يجرى نصف نهائي ونهائي مسابقة “كأس الاتحاد الأفريقي” شهر سبتمبر القادم بالمغرب، وتشهد حضور كل من نهضة بركان وحسنية أكادير من جهة وبيراميدز وحوريا كوناكري من جهة ثانية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة