اخبار الزمالك

المدير الفني الجديد للزمالك | “زمالك نيوز” يكشف سر طرح اسم ميتشو في الزمالك

وصل المدير الفني السابق لنادي الزمالك و منتخب زامبيا الحالي “ميتشو” إلى القاهرة ، رفقة بعثة منتخب زامبيا للشباب ، إستعدادًا للسفر مع منتخب زامبيا إلى كرواتيا لـ لعب بطولة دولية .

و في ظل البحث عن مدير فني أجنبي للزمالك بعد رحيل كارتيرون ، ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن توصل مسئولي الزمالك إلى إتفاق مع ميتشو لـ تدريب الفريق .

و علم “زمالك نيوز” أن لا يوجد مفاوضات مع ميتشو في الفترة الحالية ، و أن المدرب زار نادي الزمالك صباح اليوم من أجل الإتفاق على مباراة ودية بين فريق الشباب بالزمالك و منتخب زامبيا للشباب ، بصفته مشرف على المنتخبات الوطنية الزامبية .

و اعلن الحساب الرسمي للإتحاد الزامبي لكرة القدم على إنستجرام على التوصل إلى إتفاق مع مسئولي الزمالك من أجل إقامة مباراة ودية ، و هو ما يثبت سبب زيارة ميتشو لـ نادي الزمالك

المدير الفني الجديد للزمالك | "زمالك نيوز" يكشف سر طرح اسم ميتشو في الزمالك

و نفي ميتشو في تصريحات صحفية عن الدخول في مفاوضات مع الزمالك ، و أكد على أنه في معسكر منتخب زامبيا.

و في السياق ذاته ، علم موقع “زمالك نيوز” من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ان إدارة النادى أخطرت البرتغالي فيريرا بتجهيز اوراق حضورة إلي القاهرة خلال الساعات القادمة تمهيدا لتوليه القيادة الفنية للفريق.

وقال مصدر مطلع داخل الزمالك في تصريحات خاصة ل Zamalek.news : اخطرنا فيريرا بتجهيز أوراق حضوره إلى القاهرة وحجز تذاكر الطيران الخاصة به وانتظار معرفة عدد أفراد الجهاز المعاون الذي سيأتي معه وإرسال أسمائهم من أجل حجز تذاكر الطيران الخاصة بهم.

وكان فيريرا قد أخطر مسئولي الزمالك بالموافقة على العرض المقدم له ويطلب التأجيل لحين استطلاع رأي الجهاز المعاون له من موقفهم من العمل معه في مصر ومدى استعداداهم للعمل في الدوري المصري.

كما طلب فيريرا من مسئولي الزمالك إعداد تقرير شامل عن الفريق ومراكز اللاعبين والقائمة كاملة (وهو المدرب الذي تحدث عنه مرتضى منصور بطلب قائمة الفريق)

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة