اخبار الزمالك

خالد الغندور يكشف موعد إعلان اسم المدير الفني الجديد للزمالك وينفي التعاقد مع هذا المدرب – صورة

لا حديث يعلو داخل جدران نادى الزمالك على أسم المدير الفنى الجديد الذى سيتولى مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا للهارب الفرنسي باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع الفريق ورحل لتدريب التعاون السعودي.

ومن جانبه كشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك أنه سيتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد اليوم الأربعاء، مشيرًا إلى أن المدرب سيكون على مستوى طموحات نادى الزمالك

وكتب “الغندور” عن صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :” غدًا الموعد عن المدير الفنى الجديد، وان شاء الله هيرضى جمهور الزمالك”

ورد الغندور على تعليقات الجمهور التي تحدثت عن المدير الفنى الجديد للفريق هو الأرجنتيني “كالديرون” قائلا ” لا مش كالديرون”

خالد الغندور يكشف موعد إعلان اسم المدير الفني الجديد للزمالك وينفي التعاقد مع هذا المدرب - صورة

ومن جانبه أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اللجنة الفنية المسئولة عن ملف المدير الفني الجديد للفريق الكروي تجتمع في الوقت الحالي من أجل حسم هوية المدرب الجديد.

وقال مرتضى منصور: “سيتم حسم المدير الفني بعد انتهاء الاجتماع الخاص باللجنة، تم التحدث مع كل المدربين المرشحين وأنتهى الأمر”.

وأضاف في تصريحات لقناة الزمالك: “غداً سيتم حسم المدير الفني للزمالك، ومن المنتظر أن يحضر المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة وعلى جماهير الزمالك أن تطمئن على مستقبل فريقها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة