اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد رد فعل أحمد شوبير بعد فضيحه التعاون السعودي والخسارة المذله بسداسيه امام الشارقه الاماراتي – فيديو

علق الأعلامي أحمد شوبير على فضيحه نادي التعاون السعودي اليوم وخسارته المذله من نادي الشارقه الاماراتي بسداسيه نظيفه.

وقال الاعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه في قناه اون تايم سبورتس : قولت من الأول ان قيمه كارتيرون كانت من قيمه نادي الزمالك لانهم هما اللي لمعوه وعملوه ورفعوا اسمه.

وواصل : الزمالك جاب كارتيرون اللي كان درب الاهلي وخسر بيه افريقيا وخرج من البطوله العربيه ولم ينجح في فرق كثيرة اخرى , وشال الغبار من عليه وفاز مع الزمالك بالسوبر الافريقي والمصري ووصل نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

واضاف : قولتها يوم رحيل كارتيرون ومش بركز في اللي بيهاجمني وبيقول اني بتصيد لحد , ان نادي الزمالك نادي كبير جدا وشعبيه رهيبه وهي من صنعت كارتيرون.

وأكمل شوبير : التعاون السعودي سينهي تعاقده مع باتريس كارتيرون في اقرب وقت ممكن حتى لو خرجوا وقالوا عكس ذلك , المدرب اليوم خسر باكبر نتيجه له في تاريخه التدريبي.

شاهد :-

وخسر نادي التعاون السعودي بقيادة الهارب الفرنسي باتريس كارتيرون، بنتيجة مذلة أمام الشارقة الإماراتى بسداسية نظيفة في دور المجموعات من دوري أبطال أسيا فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين.

وكان التعاون السعودي قد تعاقد مع كارتيرون بعد هروبه من قبل تدريب نادى الزمالك بشكل مفاجئ حيث قام بفسخ تعاقده من طرف واحد مع إدارة الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة