اخبار الزمالك

موقف الكاف من نقل مباراة نهائي أفريقيا من ستاد القاهرة إلى ستاد برج العرب

كشفت تقارير صحفية أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم وافق على نقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي من ستاد القاهرة إلى ستاد برج العرب في محافظة الإسكندرية.

و تقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر المقبل في تمام التاسعة مساءًا ، و ينتظر الأهلي الفائز من الزمالك و الرجاء، ليكون الطرف الأخر في نهائي المسابقة.

أكد الإعلامي هاني حتحوت أن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا تم نقلها إلى ستاد برج العرب بدلاً من ستاد الجيش و ذلك بـ قرار من الأمن .

و قال هاني حتحوت عبر برنامجه على قناة صدى البلد : سبب نقل المباراة بناء على قرار الأمن ، هو إقامة إنتخابات مجلس الشعب “المرحلة الثانية” في محافظة القاهرة أيام 7 و 8 نوفمبر.

و تابع : تم الإستقرار على إقامة المباراة في برج العرب نظراً لـ إنتهاء محافظة الإسكندرية من إجراء إنتخابات مجلس الشعب في “المرحلة الأولى” .

وفي سياق أخر ، علق رضا عبد العال “لاعب الزمالك و الأهلي السابق” على مستوى شيكابالا في مباراة الأمس أمام النادي الإسماعيلي ، و التي فاز فيها الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

و قال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية : انا لو مكان باتشيكو ابدأ بـ شيكابالا في مباراة الرجاء على حساب يوسف أوباما ، و شيكابالا خبرته كبيرة جداً .

و تابع : شيكابالا ممكن في ربع ساعة يوصلك بـ كورتين تلاتة ، تخلص بيهم الماتش ، و تسجل هدف يقتل المباراة، و تصعد لـ نهائي أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة