اخبار الزمالكميديا الزمالك

أول رد فعل من وزير الرياضة بعد بيان نادي الزمالك وهجوم مرتضى منصور عليه – فيديو

رد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على بيان مجلس إدارة نادي الزمالك والذي هاجم فيه وزير الرياضة بسبب توقيت إرسال الوزارة للجان تفتيش مالية داخل نادي الزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أصدر بيان رسمي يهاجم فيه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسبب لجان التفتيش المالى التى تباشر عملها خلال الفترة الأخيرة داخل النادي.

وقال “صبحي” :” دورنا الأهم في الفترة الحالية هو الحفاظ على الكيانات الكبيرة، بدليل ما حصل في فترة من الفترات في الأهلي وحفظنا عليه وعلى الكيان”

وأشار إلي أن المقصود بالكيان هو النشاط الرياضي في الأندية وصورته الفنية قائلا :”لازم كلنا نحافظ على ده”.

وأضاف الوزير في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”إجراءات التفتيش واللى بنعمله حملة نبذ التعصب وأنه آن الأوان أن نعطي صورة للانضباط للرياضة المصرية والقانون هو السائد”.

وتابع :” متواصلين مع كل الجهات بلا استثناء والقرار هيكون بالاتفاق بيننا، واحلنا مخالفات أندية في المحافظات وكل مؤسسة لها حالتها ومنربطش حاله بأخرى ولا بأشخاص ده مرتبط بلجان بتفتش وبتطلع مخالفات”.

وأوضح بيان نادي الزمالك  أن الدكتور أشرف صبحي سبق أن قام بزيارة النادي وأشاد بالطفرة الإدارية والإنشائية في جانب فرع 6 اكتوبر، وتعظيم الموارد المالية في النادي التي يقوم بها مجلس الإدارة، ووصف النادي بأنه قدوة للأندية الرياضية في مصر بشأن التعامل الإداري والمالي.

واختتم البيان بأن السؤال الذي يطرح نفسه الأن، لماذا يحدث ذلك في هذا التوقيت مع نادي الزمالك من بعض الجهات الرياضية؟

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة