اخبار الزمالك

في بيان رسمي .. مرتضي منصور يهاجم وزير الرياضة بسبب التفتيش!! لماذا يحدث هذا مع الزمالك في هذا التوقيت ؟

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيان رسمي يهاجم فيه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسبب لجان التفتيش المالى التى تباشر عملها خلال الفترة الأخيرة داخل النادي.

وقال البيان :” أن السؤال الذي يطرح نفسه بقوة بين جماهير وأعضاء الزمالك في هذه الأيام و الذي يعيد إليهم ذاكرة الأمس، عندما شكل المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق لجنة مالية للتفتيش على نادي الزمالك وقبض ايديها على كل كبيرة وصغيرة لمحاصرة النادي الذي كان يعيش أزهى أيامه تحت قيادة مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور”.

وأشار البيان إلي أن اللجنة خرجت حينها كما جاءت دون وجود أي مخالفات بل أنها تسببت فى كشف أسرار كثيره منها التعاقد مع عبد الله السعيد الذي كان قد وقع عقودا مع النادي فى الموعد القانوني.

وأضاف البيان أن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا يكرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحالي نفس سيناريو خالد عبد العزيز ويقوم بتشكيل لجان للتفتيش على النادي دون داعي في الوقت الذي يعيش فيه نادي الزمالك حالة من الاستقرار الفني والإداري”

وأوضح البيان أن الدكتور أشرف صبحي سبق أن قام بزيارة النادي وأشاد بالطفرة الإدارية والإنشائية في جانب فرع 6 اكتوبر، وتعظيم الموارد المالية في النادي التي يقوم بها مجلس الإدارة، ووصف النادي بأنه قدوة للأندية الرياضية في مصر بشأن التعامل الإداري والمالي.

واختتم البيان بأن السؤال الذي يطرح نفسه الأن، لماذا يحدث ذلك في هذا التوقيت مع نادي الزمالك من بعض الجهات الرياضية؟

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة