اخبار الزمالكميديا الزمالك

تيجانا: يرد على أنباء تمرد “أوباما”… ويكشف موقف عبد الشافي من المشاركة أمام الأهلي – فيديو

كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، عن اقتراب محمد عبد الشافى من اللحاق بمباراة الأهلى والزمالك في نهائي أفريقيا يوم 27 نوفمبر.

وقال إسماعيل يوسف خلال حواره مع خالد الغندور في برنامج “زملكاوى”: محمد عبد الشافى يقترب من لحاق مباراة الأهلى في نهائي دورى أبطال أفريقيا بنسبة كبيرة هيكون جاهز، وأوباما يعانى تورم في الركبة ولكنه جاهز للمباراة”.

وكان محمد عبد الشافي قد تعرض لإصابة خطيرة في مواجهة الأهلي الأخيرة في الدوري بعد تدخل عنيف من وليد سليمان لاعبي الأهلي وأجرى بعدها عملية جراحية في الكتف.

وعن حقيقة تمرد “أوباما” على الفريق أكد “تيجانا” :” مفيش الكلام ده أوباما من أبناء النادي المحترمين، وكان عنده إصابة وتورم في الركبة، وكل ما ينزل في الملعب كان بيحس بورم وهو حاليا بقى كويس وهو كان عاوز يلعب مباراة الرجاء الأخيرة”

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن تمرد أوباما عن نادي الزمالك و تعمده الغياب عن الفريق في المواجهات الأخيرة بسبب رغبته في تعديل عقده.

وأضاف تيجانا خلال إستاضفتة في برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :  “كل اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز باللقب، لأن قائمة الزمالك لا تضم سوى لاعبين فقط مما أحرزوا اللقب وهما أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم”.

وتابع :”جيل الزمالك الحالي يختلف عن أي جيل آخر ويأخذ كل مباراة بأهمية كبيرة ولا ينظرون إلى المباريات السابقة التي حقق فيها الزمالك الفوز سواء في الدورى أو في السوبر، ويقدرون القيمة الكبيرة لفريق الأهلى وأهمية المباراة وأهمية اللقب”.

وأكد “تيجانا” : “النقطة الفاصلة التي فرقت مع الجيل الحالي هي مباراة الهلال السعودى في السوبر المصرى السعودى أعطى دافعا كبيرا لهذا الجيل وثقة كبيرة في أنفسهم وظهر ذلك في السوبر الأفريقي والسوبر المصرى”.

وأتم : “ساسى وبن شرقى وأوناجم تحس أنهم متربين في نادى الزمالك وهم قادة داخل الفريق ولقطة ذهاب فريق الزمالك إلى الفندق لفرجانى ساسى أثناء إصابته بكورونا كانت عفوية وفرجانى بكى متأثرا بهتاف الفريق له”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة