اخبار الزمالك

حازم إمام يكشف عن رأيه في مباراة الزمالك و الرجاء ،،، و يوضح موقفه من بكاري جاساما

كشف قائد نادي الزمالك السابق “حازم إمام” عن رأيه في مباراة الزمالك و الرجاء المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

و قال حازم إمام في تصريحات إذاعية : المباراة ستكون صعبة ، و 90 دقيقة من نار، و الرجاء المغربي يلعب خارج ملعبه بشكل أفضل من داخل ملعبه.

و تابع : الزمالك لم يصل بعد للمباراة النهائية بالرغم من الفوز في الذهاب بنتيجة 1-0 ، و لاعبي الفريق يجب أن يدركوا ذلك الأمر، و سعيد لـ تداول أخبار مبشرة بعودة الونش و تعافي محمود علاء.

وعن حكم مباراة الزمالك والرجاء قال حازم إمام :”تداولت أخبار خلال الأيام الماضية أن بكارى جاساما هو من سيدير اللقاء ، و جاساما حكم ذكى ولكنه غير عادل”

وفي السياق ذاته، كشف جمال السلامي المدير الفني لنادي الرجاء المغربي على أن تأجيل مباراة فريقه أمام الزمالك أتاح له فرصة الإستعداد الجيد للمباراة .

و قال السلامي في تصريحات صحفية : تأجيل المباراة كان فرصة جيدة لنا لـ تجهيز اللاعبين المصابين بـ فيروس كورونا بعد شفائهم .

و تابع : المباراة ستكون كبيرة و ثقيلة و مشحونة ، و بها العديد من المفاجأت و نفكر في تحقيق الفوز فقط من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و أتم تصريحاته قائلاً : نحن سنقدم مباراة على أفضل ما يكون، وسنحاول استغلال ميزتنا الهامة هذا الموسم، والمتمثلة في القدرة على تسجيل الأهداف في الدقائق الأولى من المباراة، وفي الدقائق الأخيرة أيضا”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة