اخبار الزمالك

الكرتي يقترب من الزمالك !!

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نجم نادي الوداد المغربي “وليد الكرتي” يقترب من الإنضمام لنادي الزمالك في فترة الإنتقالات المقبلة.

و أكدت التقارير المغربية أن مسئولي نادي الزمالك عقدوا جلسة مفاوضات مع مسئولي الوداد المغربي خلال زيارة المغرب على هامش مباراة الفريق أمام الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و حسب التقارير المغربية فإن وليد الكرتي وافق على اللعب لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة و وافق على العرض المقدم له من القلعة البيضاء.

يعد وليد الكرتب لاعب “جوكر” يتمكن في اللعب بأكثر من مركز بين مركز الوسط المدافع أو الوسط المهاجم، كما يمكنه اللعب في مركز المدافع الأيمن كذلك.

ويعتبر الكرتي من نوعية اللاعبين المتحركين في الملعب بشكل كبير ويغطي الكثير من المساحات، كما يتميز بدقة التمريرات، حيث بلغت نسبة نجاحه في التمريرات إلى 80%، وذلك وفقا لإحصائيات موقع “سوفا سكور” للاعب عن أداءه في منافسة دوري أبطال أفريقيا نسخة هذا العام.

متى تنتهي عقوبة إيقاف فرجاني ساسي عن المباريات المحلية ؟ ،، و العودة قد تكون في مباراة حاسمة ،، أضغط هنا 

+

وفي سياق أخر، حددت لجنة المسابقات بشكل رسمي موعد مباراة الزمالك المقبلة في ربع نهائي مسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2019-2020 .

و يلاقي الزمالك فريق أف سي مصر يوم 21 نوفمبر الجاري ، على ستاد السويس الجديد ، في ربع نهائي مسابقة كأس مصر ، في الثامنة مساءًا.

و ينتظر فريق طلائع الجيش الفائز من الزمالك و أف سي مصر في نصف نهائي المسابقة ، يوم 1 ديسمبر المقبل .

وفي السياق ذاته، خاض يوسف اوباما لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا في صالة الجيمانزيوم بالنادي وذلك تحت اشراف الدكتور عمرو مطراوي اخصائي التأهيل.

ويرغب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في التأكد من جاهزية أوباما قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية مع اللاعبين.

كما وضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا قويا للاعبين تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق.

أحمد عيد لـ عنتر : أنت قعدت في الزمالك 3 سنين منهم سنتين بالحب ” إقرأ الخبر

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة