اخبار الزمالك

هل يغيب زيزو عن نهائي أفريقيا بسبب الإصابة مع المنتخب !!!!؟ أقرأ التفاصيل

تعرض أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك لإصابة خفيفة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نظيره توجو في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2022.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق فوز هام على نظيرة توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن تصفيات المجموعة السابعة في تصفيات أمم أفريقيا.

وسادت حالة من القلق لدى جمهور الزمالك بعد سقوط اللاعب تخوفا من غيابه عن نهائي القرن أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة مع ضيق الوقت قبل المباراة.

وحل زيزو بديلًا في الشوط الثاني للقاء وتعرض لإصابة بعد احتكاكه بأحد لاعبي توجو مع نهاية الشوط الثاني قبل أن يستكمل أحداث اللقاء للنهاية.

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت إن إدارة نادي الزمالك قررت إجراء إشاعة لـ أحمد سيد زيزو فور وصوله للقاهرة للاطمئنان على سلامته قبل نهائي أفريقيا.

وفي سياق متصل طمأنت قناة الزمالك جمهور الفريق على صحة اللاعب، مؤكدًا أن اللاعب بخير هو وباقي لاعبي المنتخب وفي طريقهم حاليًا للعودة إلى القاهرة مرة أخرى.

ويسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك لاستعادة خدمات كافة لاعبي الفريق الأول إستعدادً لمواجهة الأهلي يوم 27 من نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة