اخبار الزمالك

أحمد عيد يكشف عن كواليس حديثه مع مصطفى محمد لتأجيل الاحتراف … وكيف رد الأخير؟ – صورة

كشف أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك السابق، تفاصيل حديثه مع مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء الحالي بشأن رغبة الأخير في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وكان مسؤولو الزمالك قد أكدوا على تمسكهم ببقاء مصطفى محمد داخل صفوف الفريق حتى الانتهاء من المشاركة في بطولة الأولمبياد بالعام المقبل مع منتخب مصر. طالع التفاصيل

وقال أحمد عيد عبد الملك في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مصطفى محمد مصمم على الاحتراف وتحدثت معه في التدريب قبل مباراة بيراميدز وهو مصمم على الاحتراف ولا يريد الانتظار لبعد الأولمبياد”.

واختتم: “وقال لي إنه من الممكن ألا يتلقى أي عروض وقتها “بعد الأولمبياد”، وأبلغته أن ينضم لفريق منذ بداية الموسم أحسن من منتصف الموسم ولكنه مصمم أن يحترف”.

أحمد عيد يكشف عن كواليس حديثه مع مصطفى محمد لتأجيل الاحتراف ... وكيف رد الأخير؟ - صورة

ومن جانبه كشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصمم على الرحيل عن صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ” الغندور” :” مصطفى محمد هيقعد مع مسئولي الزمالك بكره وهو مصر على الإحتراف وبياخد مليون و800 ألف جنيه وبيقول للجمهور أن جاله عرض من تركيا وكان هياخد مبلغ كبير جدا”

وأشار:” المجلس المعين رفض وهو مصر على الإحتراف وأنه شايف أنه في سن مناسب للرحيل ومصمم على الرحيل في يناير وجلسه بكره لإقناعه أنه يبقى وبيدور على بديل”

وأضاف “الغندور” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”فيه كلام عن والتر بواليا ونادي سانت ايتان وهو بيحلم انه ينتقل لهم ويلعب مباراتهم مع باريس سان جيرمان”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة