اخبار الزمالك

اقرأ تصريحات كريم البلق النارية كاملة ضد امير مرتضي منصور !!

فتح كريم بلق وكيل أعمال اللاعبان المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم النار على أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك، لافتا إلى أن الأخير كان يغار من اللاعبين النجوم.

وأكد كريم بلق في تصريحات خاصة لموقع “البطولة” المغربي وننقلها لكم في موقع اخبار الزمالك  أن الشكوى التي تقدم بها الثنائي المغربي ضد الزمالك بخصوص مستحقاتهما المالية، كانت قبل نهائي دوري الأبطال في نسخته الماضية.

وقال بلق في تصريحات لنفس الموقع : “الشكوى كانت قبل نهائي العصبة، أي في عهد مرتضى منصور، وبالضبط ابنه أمير، الذي كان يعتبر نفسه نجما فوق اللاعبين، لكن بعض الإجراءَات الإدارية المتعلقة بالمحامين، جعلتها تصل بشكل متأخر”.

وأردف قائلا: “نحترم أيمن يونس (رئيس الإدارة التنفيذية لقطاع كرة القدم بالزمالك)، واستقبلني في بيته رفقة أوناجم وبنشرقي أكثر من مرة، وأرى أنه من بين الأسماء القادرة على قيادة النادي لبر الأمان”.

واستطرد: “يونس من المسيرين الجيدين، وهو من اللاعبين الكبار السابقين في مصر، بيته مفتوح للجميع، رجل حوار ومتفهم، أتشرف بمعرفته، بل أتمنى فعلا أن يأخذه بعض اللاعبين والمسيرين العرب قدوة لهم.

لا وجود لأي شيء قد يعكر صفوة العلاقات بين موكليْ والنادي”.

وختم حديثه مؤكدا: “اللاعبان (بنشرقي وأوناجم) مستمران مع الزمالك، ولم يعيشا أي مشكل مع أي مسؤول في النادي، سوى أمير مرتضى منصور، الذي كان يغار للأسف من نجومية لاعبي الفريق خاصة بنشرقي.”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة