اخبار الاهلي

الأهلي يحصل علي توقيع صفقة الزمالك المنتظره سرًا 3 سنوات

يسعى مسؤولي نادي الزمالك لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، تحسبًا لرحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكشفت تقارير صحفية عن دخول مسؤولو الزمالك في مفاوضات قوية مع إدارة الجونة بشأن الحصول على خدمات اللاعب الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الساحلي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع والتر بوليا بشكل سري لمدة ثلاث سنوات على أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يحصل علي توقيع صفقة الزمالك المنتظره سرًا 3 سنوات

ويسعى مسؤولو الزمالك للحصول على خدمات المهاجم الزامبي والتا بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، لتعويض الرحيل المحتمل لمصطفى محمد الذي يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي في أوروبا.

الجدير بالذكر أن مسؤولي الجونة طلبوا الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه من أجل التخلي عن مهاجمهم الزامبي والتا بواليا في الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية.

كشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصمم على الرحيل عن صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ” الغندور” :” مصطفى محمد هيقعد مع مسئولي الزمالك بكره وهو مصر على الإحتراف وبياخد مليون و800 ألف جنيه وبيقول للجمهور أن جاله عرض من تركيا وكان هياخد مبلغ كبير جدا”

وأشار:” المجلس المعين رفض وهو مصر على الإحتراف وأنه شايف أنه في سن مناسب للرحيل ومصمم على الرحيل في يناير وجلسه بكره لإقناعه أنه يبقى وبيدور على بديل”

الغندور يصدم جماهير الزمالك بشأن ملف تجديد مصطفى محمد واستمراره في الفريق

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة