اخبار الزمالك

الزمالك يغلق ملف فرجاني ساسي ويوسف أوباما بشكل نهائي

أعلن نادى الزمالك غلق ملف التجديد للاعب الفريق الكروي الأول يوسف أوباما بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد الجديد والخاصة بالمدة وقيمة الراتب السنوي.

و قال حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية إن ملف التجديد ليوسف أوباما تم الانتهاء منه بعد الجلسة التي جمعته ووكيل اللاعب وشهدت توقيع الطرفين على اتفاق بالبنود الجديدة التي تضمن تقدير اللاعب وتمسك النادي به خلال الفترة الحالية.

و أضاف السيد أن ملف التجديد لم يشهد أي معوقات بين الطرفين وأن اللاعب أبدى رغبة شديدة وتمسك بالاستمرار في صفوف الزمالك خاصة وأنه أحد كباتن الفريق.

وأوضح نائب رئيس اللجنة التنفيذية أن التوقيع على عقود يوسف أوباما سيكون خلال يومين ليتم غلق الملف نهائياً للحفاظ على استقرار الفريق الكروي الأول.

وفي سياق متصل أكد حسين السيد أن الإدارة بصدد الانتهاء من مستحقات اللاعب التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة القليلة المقبلة لحسم ملف التجديد له بعد تأكيد اللاعب رغبته في الاستمرار بين صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

أضاف حسين السيد أن فرجاني ساسي لاعب محترف ويقدر قيمة الزمالك ويعلم أن إدارة النادي ترغب في المقابل في الإبقاء على اللاعب وكل ما طلبه حالياً هو الحصول على المستحقات المالية المتأخرة للاتفاق النهائي على عقود التجديد مع القلعة البيضاء.

واستبعد حسين السيد توقيع فرجاني ساسي لأي نادي خلال يناير المقبل قبل 6 أشهر من العقد الحالي للزمالك لأن الجميع يشعر أنه أحد أبناء الزمالك المخلصين في الفترة الحالية ولا يريد الرحيل عن جدران القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لموجهة سموحة، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك في الفوز بأولى الجولات أمام المقاولون العرب وحصد النقاط الثلاث، وتعادل أمام بيراميدز في المباراة الماضية بهدف لكل منهما جمع منهما 4 نقاط.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة