اخبار الزمالك

تدريبات الزمالك اليوم.. تقسيمة قوية للاعبين.. وثنائي الفريق يواصلان التأهيل

واصل محمد عبد الشافي وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق على هامش التدريبات الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الثنائي ببعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، قبل المشاركة ببعض التمارين الآخرى على هامش المران، وذلك تحت إشراف عمرو المطرواي مسؤول العلاج الطبيعي بالفريق.

وقام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعمل تقسيمة من اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للابيض المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، حيث جاءت بمثابة المباريات الودية للفريق استعدادا لمواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره سموحة يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة