اخبار الزمالك

خالد الغندور يفجر مفاجأة حول مصير أيمن يونس داخل نادي الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة ” الزمالك” عن مفاجأة بخصوص مصير استمرار أيمن يونس المدير التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، مشيرًا إلي أن يونس سيرحل عن الزمالك مع بداية العام الجديد.

وقال “الغندور”: إن أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، سيرحل عن النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، وبالتحديد مع بداية العام لن يتواجد في نادي الزمالك، حسبما اتفق مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

وأضاف “الغندور” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” زملكاوي” على قناة “الزمالك” : “أيمن يونس هيرحل عن الزمالك بعد أيام وهو بيعمل بدون مقابل وأنا على علم بحله لمشاكل كتيرة جدا سيعود لعمله وشغله على بداية شهر يناير، سيترك منصبه داخل نادي الزمالك بشكل رسمي حسب اتفاقه”.

ومن جانبه كشف الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك عن الموعد النهائي لتجديد عقد الثنائي فرجاني ساسي و يوسف أوباما.

وقال ” سالم” :”الملفات المتأخرة كلها هتخلص على الأسبوع المقبل وهيكون فيه حالة من الاستقرار كبيرة والأسبوع المقبل هيتم التجديد لفرجاني ساسي ويوسف أوباما خلال يومين هيتم توقيع العقود ويبقى أوباما كابتن من كباتن الزمالك”.

واشار :”المواضيع متأخره بسبب الفلوس لانها ملايين كثيره جدا ولوجمعنها الأمور كلها هتتحل وكل ده مرتبط بتحميع الفلوس والوزير يدعمنا لا أكثر ولا أقل لانه يهمه استقرار الكيان لانه بيمثل دوله لانها حريصه على الزمالك وده مطلب اساسي من غير الزمالك مفيش اهلي والعكس وده مهمة الدولة”

وأضاف “سالم” خلال مدخلة مع برنامج ” اللعيب” تقديم الإعلامي ” مهيب عبد الهادي” :” فرجاني ساسي حالة خاصة من اللاعبين القلائل اللي مش مشتكاش لما الفلوس اتأخرت وفي يوم اتسال انت مين قال من ميت عقبه وعبدالحليم علي قاله انه مهم جدا لدى الفريق والجماهير وهو مقدر ده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة