اخبار الاهلي

علاء مبارك يفتح النار على عدلي القيعي بعد حديثه عن الزمالك .. كداب كبير – صورة

علق السيد ” علاء حسني مبارك ” نجل الرئيس الاسبق لجمهورية مصر العربيه ” محمد حسني مبارك ” على حديث مقدم برنامج ” ملك وكتابه ” ومستشار التعاقدات بالنادي الاهلي عدلي القيعي.

وقال عدلي القيعي في برنامجه عبر شاشه قناه الأهلي : الزملكاويه بيتكلموا عن المظلوميه وان الأهلي نادي الدوله .. حسني مبارك زملكاوي وابنه علاء طلع قال انه زملكاوي متعصب وحبيب العادلي كان زملكاوي هل كل دول مش اقوى

وتابع القيعي : بيقولوا ان جيهان السادات قالت ان السادات بيرفح لما الاهلي بيكسب .. طيب الاهلي في فترة السادات كان اقل نادي كسب كأس مصر.

ورد السيد علاء مبارك على كلام عدلي القيعي بعد ان نشره احد الاشخاص على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلا : لو عدلي القيعي قال الكلام ده يبقى كداب وكداب كبير كمان.

علاء مبارك يفتح النار على عدلي القيعي بعد حديثه عن الزمالك .. كداب كبير - صورة

وقال «القيعي»: «رمضان صبحي يقول أنا رايح بيراميدز علشان عندي طموح لتحقيق البطولات كأن الأهلي أقل من الفريق اللي راح له هذا هو الفارق بين رمضان وأحمد فتحي، وعليه أن يستحمل الانتقادات التى يتعرض لها من الجماهير، وأن يظهر الاحترام للنادى اللى بدأ فيه وكان له الفضل فيما وصل إليه».

واختتم: «رمضان صبحي كان من الممكن لو استمر في الأهلي أن يكون رئيسًا للنادي في المستقبل أو يكون أحد أساطيره، وحلقة على أبو جريشة في البيت الكبير ردت على كل الافتراءات والأكاذيب التي تروج للعلاقة بين الأهلى والإسماعيلي، وتكذب كل الادعاءات التي يُرمى بها النادي الأهلي».

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة