اخبار الزمالكميديا الزمالك

علي غزال يكشف كواليس فشل إنتقاله للزمالك – فيديو

كشف علي غزال لاعب فريق سموحة السكندري، عن أمر حدث له أثناء توجهه لعقد جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك، من أجل الاتفاق على الأمور المتلعقة لضمه للقلعة البيضاء.

وقال “غزال” : “وأنا راجع للقاهرة للجلوس مع الزمالك كاوتش العربية ضربت، روحت كلمت عمرو صاحبي قولتله إن الموضوع شكله مش هيتم”.

وكشف “غزال”، خلال ظهوره ببرنامج “ملعب أون”  تقديم  الإعلامي أحمد شوبير، عبر قناة “أون تايم سبورت”:”بالفعل اخترت الانضمام لسموحة، ولكن نادي الزمالك اسم كبير واتعاملت باحتراف أكتر، وأكتر حاجة بتفرق معايا لما أحس بقيمتي واتعامل مع حد يقدرني وشوفت ده من نادي الزمالك وسموحة، ولكن أنا مش زعلان ولا ندمان على عدم الانضمام للزمالك بكل صراحة”.

وكان نادي الزمالك طلب من نادي سموحة التفاوض مع علي غزال من أجل ضمه، وسمح سموحة برئاسة فرج عامر، بهذا الأمر خاصة وأن النادي السكندري، كان قد اتفق مع “غزال” على الانضمام قبل أن يتدخل الزمالك ويطلب ضم اللاعب، ولكن لم يتم الأمر مثلما ذكر علي غزال، واستقر على الانضمام بشكل رسمي لنادي سموحة السكندري.

وكشف علي غزال أن زوجته هي من ساعدته على العودة لمصر من جديد، لافتا بأن القرار كان مرضي للجميع خاصة وأنه كان من الصعب أن يرى زوجته وأبنائه وكذلك أسرته بمصر نهائيًا لأن كان يلعب في البرتغال وإقامته في بلجيكا والأسرة الوالد والوالدة تقيم في مصر.

ونجح نادي سموحة في ضم علي غزال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليعود من جديد للدوري المصري عبر بوابة نادي سموحة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة