اخبار الزمالك

في أول ظهور له عبر شاشه اون تايم سبورتس .. مدحت شلبي يعلن عن اول مباراه سيعلق عليها للزمالك

أعلن الاعلامي مدحت شلبي في اول ظهور له عبر شاشه قناه اون تايم سبورتس 2 في برنامج ” مساء ONTIME ” عن تعليقه علي مباراة الزمالك و بيراميدز يوم الخميس المقبل الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة في الجوله الثانيه من الدوري المصري.

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز فى لقاء سيقام على ستاد الدفاع الجوي يوم الخميس القادم.

ويغيب رمضان صبحي عن المباراة بعد الطرد أمام الاتحاد السكندري فى الجولة الأولى بعد تلقي إنذارين ليقرر اتحاد الكرة ولجنة المسابقات إيقافه لمدة مباراة.

ويقوم الجهاز الفنى لفريق بيراميدز بقيادة المدرب أروابارينا بتجهيز كل من إيريك تراوري وإسلام عيسي لإختيار أحدهما لقيادة بيراميدز أمام الزمالك.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا غدا الأربعاء في أحد الفنادق القريبة من ملعب 30 يونيو استعدادا لمواجهة نظيره بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

و يخوض الفريق غداً مرانه على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة ثم يدخل في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة استعدادا للمباراة.

ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد 30 يونيو ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

و عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة