اخبار الزمالك

باتشيكو: كنت اتمنى عودة سيسيه للزمالك … والفريق يحتاج تدعيم سريع في هذا المركز

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عن احتياجات الفريق الفنية خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أنه الزمالك يحتاج إلى تدعيم في مركز رأس الحربة.

وقال ” باتشيكو” :” نحن لم نطلب لاعبين جدد، فقط أعدنا لاعبينا من الإعارات، على عكس الأهلي الذي تعاقد مع لاعبين بملايين، ونحن كنا نعاني من غيابات مثل ساسي ومصطفى محمد، وهناك بعض اللاعبين يفكرون في الرحيل ولديهم عروض وليسوا مستقرين نفسيا، ومع ذلك نحقق الفوز”.

وأشار :” بالتأكيد أريد لاعبين جدد ولكن أعلم أن النادي في فترة انتقالية والأولى أن يتم تعديل عقود اللاعبين، ورزاق سيسيه يعود من الإعارة ولاعب أخر لن أفصح عن مركزه”.

وأضاف ” باتشيكو” خلال إستضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” كنت أتمنى أن يعود سيسه منذ الموسم الماضي، أنا لم أطلب التعاقد مع أي لاعب وأعمل مع اللاعبين الذين وجدتهم، لكن بالتأكيد أحتاج لبعض المساعدات”.

وتابع “باتشيكو” :”انا أوقات أقول للاعبين انا جئت مصر لكي أكون بطلا، الموسم الماضي كنا في المركز الثاني بفارق نقطة عن بيراميدز وحسمنا المركز الثاني”.

وأتم :”وهذا الموسم قلت لهم سنكون الأبطال ولا يصح أن يكون الفارق بيننا وبين الأهلي 21 نقطة مثل الموسم الماضي، وحتى الآن نحن متساوين مع الأهلي”.

 

وعن احتياجات الفريق الفنية أوضح :” الزمالك يحتاج لمهاجم، مصطفى محمد لو غاب لأي سبب كان بنشرقي يعمل تضحية ويلعب في هذا المركز، انا حاولت مع عمر السعيد ولكن بعدما بدأ يدخل معنا أصيب”.

وواصل “باتشيكو” :”حاليا عملي مع حسين فيصل وجعفر وأسامة فيصل وحاتم، وأفضل أن أعطي الفرصة للاعبين الذين سيصبحون مستقبل للزمالك”.

باتشيكو: يتحدث عن أسباب خسارة نهائي القرن أمام الأهلي… ويعد الجمهور بتحقيق هذا اللقب

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة