اخبار الاهلي

تذكرتي رايح جاي .. بعد رحيل بادجي موسيماني يقرر الاستغناء عن مهاجم الفريق الآخر

أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وافق على رحيل صلاح محسن عن الأهلي لتجديد إعارته لسموحة السكندري.

وأشار إلي أن ذلك يأتي في ظل عدم نجاحه في إثبات أحقيته بالتواجد في القلعة الحمراء، وعدم استغلال الفرص التي منحها له الجهاز الفني.

وأضاف “عمر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” نمبر 1 ” على قناة ” النهار” : “موسيماني وافق على تجديد إعارة اللاعب إلى سموحة مرة أخرى، في ظل تمسك مسؤولي النادي السكندري بالتعاقد مع اللاعب بعد التألق معهم خلال الموسم الماضي”.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على الاستغناء عن خدمات بعض لاعبي الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لعدم الحاجة لجهودهم خلال الفترة المقبلة.

أول الراحلين عن الأهلي خلال ميركاتو الشتاء الحالي، المهاجم السنغالي أليو بادجي والذي اقترب بقوة من الانتقال إلى نادي أنقرة جوجو التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 250 ألف يورو، وذلك بعدما رفع النادي الأهلي اسم اللاعب من قائمته المحلية والإفريقية لقيد المدافع المغربي بدر بانون.

كما اقترب أيضًا الأنجولي جيرالدو من مغادرة النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، بعدما تم رفع اسمه من قائمة الفريق ووضعه على قائمة الانتظار باتحاد الكرة، تمهيدًا لرحيله عن القلعة الحمراء في يناير الجاري، وذلك لقيد الوافد الجديد والتر بواليا بقائمة الفريق.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة