اخبار الزمالك

شوبير يكشف عن أخر تطورات مصطفي محمد مع الزمالك ،،، و يوضح موقف اللاعب بعد تقديم عرض مغري له | تعرف على التفاصيل

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.
و أكد شوبير أن العرض الذي تقدم به الزمالك إللى مصطفى محمد ، من أجل تعديل عقده، هو عرض جيد و يتناسب مع إمكانياته، و لكن اللاعب رفض العرض و متمسك بالرحيل.
و أشار شوبير أن في ظل وجود عروض احتراف خاصة من الدوري الفرنسي لضم مصطفي محمد ، ، يسعى اللاعب لبدء الاحتراف الأوروبي مبكرا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية
وفي سياق اخر،، كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين، عن تفاصيل فشل النادي الأهلي في الحصول على أحد اللاعبين الدوليين، مُشيرا إلى أنه كان يعمل من أجل إتمام الصفقة.

 

وقال سيد مرعي خلال استضافته عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “كنت أعمل من أجل إنهاء صفقة اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي لصالح النادي الأهلي دون أن تعلم إدارة القلعة الحمراء”.

وأضاف: “وكيل أيوب الكعبي صديقي، وتحدث معي عن اهتمام النادي الأهلي باللاعب، قلت له سأعرض لك اللاعب على الإدارة بطريقة غير مباشرة، وقمت بإرسال فيديو لـ محمود الخطيب عن طريق شخص آخر، وبالتأكيد الخطيب أسطورة، وعندما يرى مهاجم بهذه الإمكانيات سيشاهده برؤية الأسطورة”.

وواصل: “مدرب منتخب المغرب طلب من أيوب الكعبي ألا يلعب في مصر، ويلعب في المغرب حتى ينضم للمنتخب، غير ذلك الكعبي كان سيلعب في الأهلي، والمفاوضات كانت وصلت لمرحلة التفاوض على الأرقام”.

وأردف: “أيوب الكعبي كان سينضم للأهلي براتب مليون و500 ألف دولار في أول موسم، ثاني موسم مليون و700 ألف دولار ثالث موسم مليون و900 ألف دولار وكان لاعبا حرا”.

وأتم: “الكعبي انضم للوداد المغربي ولعب بنصف هذا المبلغ، وأتحدى أي شخص ينفي هذا الكلام سواء في المغرب أو مصر”.

وعلى الجانب الآخر، كشف سيد مرعى وكيل اللاعبين كواليس فشل انتقال صفقة احمد الشيخ لاعب النادي الأهلي السابق لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن اللاعب رحب بعرض القلعة البيضاء وكان يرغب في الانتقال للزمالك.

وكان مسؤولي نادى الزمالك قد نجحوا في الحصول على توقيع أحمد الشيخ مع بداية الموسم الحالي بعد استغناء الأهلي عنه، قبل ان يتراجع مسؤولى القلعة البيضاء عن الصفقة.

وقال “مرعي” : “باتشيكو شاهد احمد الشيخ و مضي انه يريده و اعلن ذلك و اللاعب اتصدم بعدم الانتقال للزمالك و في مكالمة احمد الشيخ مع المستشار محمد عطية اقسم له انه لم يقول مسبقًا الزمالك فاوضني و رب العرش نجاني”.

وأشار :” أحمد الشيخ وقع 3 مواسم للزمالك وعندما طلب أشرف قاسم إضافة سنة رابعة وافق اللاعب”.

وأضاف “مرعي” خلال إستضافة في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “اون تايم سبورت” :”طارق حامد كلم احمد الشيخ و رحب به و ذهب لاجراء الكشف الطبي و بعد ذلك القناة كلمته عشان يظهر في نفس اليوم”.

وتابع:” تم الاتفاق ووقتها القناة اعلنت عن مفاجاة و لكن بعد ذلك اتصل به المستشار محمد عطية ليعتذر عن اكمال الصفقة”.

واكد “مرعي” :” تيشيرت احمد الشيخ الذي كان سيظهر به علي القناة و هذا التاريخ هو عدد السنوات المتفق عليها”

وواصل :”سيد مرعي : اللاعب كان يتمني ان يرتدي تي شيرت الزمالك كذلك انا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة