اخبار الزمالك

خالد جلال يوجه إنتقادات لـ باتشيكو بسبب مباراة مولودية الجزائر ،، و مينفعش باتشيكو يمشي

وجه خالد جلال المدير الفني السابق لنادي الزمالك إنتقادات شديدة لـ باتشيكو المدير الفني الحالي لنادي الزمالك بسبب مباراة مولوديه الجزائر .

و تعادل الزمالك سلبيا مع فريق مولودية الجزائر في المباراة التي أقيمت بالأمس على ستاد القاهرة الدولي ، في أولى مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا .

و قال خالد جلال : لاعبي الزمالك أدوا مباراة جيدة و أهدرنا العديد من الفرص و الأهداف خلال المباراة .

و تابع : انا مستغرب بشدة من باتشيكو بسبب التأخر في إجراء التغييرات ، و اول مرة في مباراة المولودية باتشيكو يقوم بإجراء تغيرين بين الشوطين .

و واصل : أعتقد إنه تسرع في إجراء التغيرين بين الشوطين ، و حميد أحداد ماقدمش المطلوب منه ، و كان لازم يصبر على حميد أحداد شوية ماينزلش عالطول .

و أتم تصريحاته قائلاً : مينفعش باتشيكو يمشي من نادي الزمالك دلوقتي ، و الزمالك فنياُ بحالة جيدة و لكن يجب معالجة السلبيات .

وفي سياق أخر،، كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه التلفزيوني عن وجود مستحقات متأخرة للاعب الزمالك السابق و البنك الأهلي الحالي “معروف يوسف” .

و قال أحمد شوبير : معروف يوسف لديه مستحقات متأخرة تبلغ 10 مليون جنيه ، و اللاعب طلب الحصول على مستحقاته من إدارة نادي الزمالك .

و تابع : تم التوصل مع اللاعب على تقليل المبلغ إلى أقل من النصف ، و تم إبلاغه على سداد المستحقات خلال 72 ساعة ، و اللاعب وافق ، بدون الدخول في شكاوي و أزمات مع الزمالك .

خاص | زمالك نيوز | تعرف على موقف مباراة الزمالك و حرس الحدود في كأس مصر بعد طلب مسئولي الزمالك تأجيلها

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة