اخبار الكرة العالمية

رد قوى من حسين الشحات على تصريحات ميدو بعد “لقطة” السلام على أبوتريكة

رد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على تصريحات أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، والتى اتهمة فيها بأنه يسعى لأخذ “اللقطة” بعد السلام على “أبو تريكة” خلال تواجد الأهلي في كأس العالم للأندية في قطر.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرر إيقاف كهربا وحسين الشحات بعد خرق الإجراءات الإحترازية للبطولة بعد السلام على محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق بعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني.

وهاجم أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ثنائي فريق النادي الأهلي محمود كهربا وحسين الشحات، بعد تعرضهما للإيقاف من قبل “فيفا” عقب مصافحة محمد أبوتريكة بعد مباراة فريقهما أمام بارين ميونخ في كأس العالم للأندية وعدم التزامهما بإجراءات الفقاعة الطبية.

وقال الشحات :” انا كنت في غرفتي لا يوجد شئ أفعله، كنت أتمنى أن أتواجد مع زملائي، والحمد لله اللاعبين كانوا رجال وأدوا ما عليهم، ومسحتي انا وكهربا جاءت سلبية ولكن كان القرار بأن لا نشارك ونحن احترمنا القرار”.

وأضاف ” الشحات” في تصريحات له :” انا أو كهربا لا نريد أن (ناخد لقطة) احنا نلعب في النادي الأهلي، وجود الأهلي هو (الشو) أي فريق كنا نواجهه كانوا يعاملونا على افضل مستوى، نحن نلعب في كأس العالم للاندية، لا نحتاج لـ (شو أو لقطة)”.

وتابع :” الإعلاميين طلبوا مني التسجيل بعد المباراة وكان بجانب (التالتة شمال) وسمعنا أبو تريكة ينادينا هو والجماهير، ونحن قلنا هذا طبيعي أن نذهب لأن المفروض أن الجميع أجرى مسحة، فذهبنا وصافحناهم والموضوع لم يأخذ أي وقت”.

وواصل “الشحات” :” لم يكن هناك تصوير أو الأمن لم يعترضنا، ولكن عندما عدنا وجدنا أن الفيفا قرر إيقافنا ولم نعترض، ولكن نحن لم نكن نعلم والخطيب ومجلس الإدارة أكوا للجنة المنظمة أننا لم نكن نعرف”.

وعن حقيقة غضب من الإدارة من تصرفه أكد :” لم يكن أحد يتوقع ما حدث، المسافة بين الملعب والمدرج صغيرة جدا، نحن لم نكن نقصد أي شئ من التصرف”.

وقال ميدو عبر شاشة قناة النهار: “لا أستطيع اللوم على أبوتريكة بسبب عقوبة كهربا والشحات، اللوم الحقيقي على اللاعبين الذين بحثوا عن اللقطة”.

وأضاف: “موقف حسين الشحات وكهربا بعد مباراة البايرن انعدام مسؤولية وأفقد الأهلي اثنين من أهم لاعبيه في مباراة بالميراس”.

وأنهى: “كهربا لاعب مميز ولكنه يبحث دائماً عن اللقطة بعيداً عن الملعب”.

رد قوى من الهارب كهربا على تصريحات ميدو … ويوجه رسالة إلى جمهور الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة