اخبار الكرة العالمية

شوقي غريب يتحدث عن تألق مصطفى محمد مع جالطة سراى … ومصير رمضان صبحي مع المنتخب الأولمبي – فيديو

تحدث شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن تألق مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى نادي جالطة سراي التركي، ومصير رمضان صبحي مع المنتخب بعد انتقالة إلى نادي بيراميدز

وقال “غريب” :” مصطفى محمد يمتلك رغبة الاحتراف، مصطفى يعرف طريقه، احترف في أكبر الأندية في تركيا وتحت قيادة مدرب من أفضل المدربين وهذا سيضيف للاعب، والنظرة الآن للاعب ستكون أكبر وأشمل وستصبح لديه فرصة الانتقال إلى محطة أخرى”.

وعن مدى تأثير انتقال رمضان إلى بيراميدز على مستواه؟ أوضح ” غريب” : “مازال رمضان صبحي هو قائد المنتخب الأولمبي ولا غنى عنه، وعملية انتقاله إلى ناد آخر لا يعنيني، كل لاعب وله فكره”.

وأضاف “غريب” في تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” رمضان لعب نهائي إفريقيا وعمره 18 عاما، وقاد المنتخب الأولمبي ونحن نتعامل كأسرة”.

وتابع :” أتمنى أن نقدم لمصر مجموعة لاعبين يستطيعون إعادة الكرة المصرية إلى منصات التتويج، هو يمر بمرحلة ولكن في النهاية هو لاعب كرة قدم ينفذ تعليمات المدير الفني”.

وواصل “غريب” : “الدوري هذا الموسم صعب، ولكن الخريطة تتغير، الموسم الماضي الأندية التي كانت تتنافس على مراكز متقدمة وترى خريطة الموسم الحالي تجدها تغيرت ولكن يبقى الأهلي والزمالك ثابتين”.

وأتم :”وفي قاع الدوري أيضا الخريطة تغيرت، كنا نرى أن الأندية الصاعدة حديثا تكون متأخرة في الجدول، ولكن هذا الموسم الفرق الصاعدة يؤدون بشكل جيد، ولأول مرة نرى غزل المحلة لديهم شركة رعاية على سبيل المثال، لا يوجد شئ واضح في الدوري حتى الآن”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة